أسانسير في مصر- صيانة أسانسير




يوجد الكثير من الشركات المتخصصة في توريد كل ما يخص مصاعد الكهربائية وتركيبها حيث إن هناك أكثر من نوع اسانسير منها مصعد الكهربائية بأنواعها المختلفة ومنها السلالم المتحركة وتختلف كلاً منهما بعدد الأفراد التي يمكنها أن تتحملها، فمنها ما يتحمل أربعة أشخاص ومنها ما يتحمل 8 أفراد، وقد يزداد حجم الأسانسير بما يجعله مؤهلاً لتحمل حوالي 30 فردًا.

كذلك فإن الاسناسير الكهربائية تتميز بعدة مميزات مختلفة ومن أهمها أنها تتمتع بجمال داخلي باهر، كما أنها تتمتع بأكثر من وسيلة للراحة حيث إنها تحرص على توفير الأمن والأمان للركاب مما يمنحهم الطمأنينة اللازمة للصعود خلال الاسانسير، فلا تقلق إذا كنت تريد تركيب المصعد للمصنع أو الشركة الخاصة بك حيث إن شركتنا يمكنها اختيار النوع الذي يتناسب مع مصنعك أو شركتك بما يتناسب مع الظروف المحيطة به أو المشاكل التي قد تتعرض له. (أنواع كنترول المصاعد)

كما أن المصاعد الكهربائية تتمتع باختلاف أحجامها ومقاسات الكبائن الداخلية لها مما يجعلها تتناسب مع جميع المنازل أو المولات التجارية، كذلك فإن هناك نوع من أنواع المصاعد الكهربائية التي تتسع الكراسي ذات العجلات التي يستخدمها الأشخاص ذوي الهمم، ومن الممكن أيضًا استخدام بعض الألوان التي تتناسب مع ألوان المبنى أو المنزل.(باب اصنصير)

بالإضافة إلى ما سبق فمن الممكن أن يستخدم الركاب خاصية التحكم التام في مختلف الجهات التي يمكن فتح الباب من خلالها، كذلك فإن الشركة التي تقوم بصناعة المصاعد الكهربائية تعمل على تركيبها على أعلى مستوى من الكفاءة، كما أنها تقوم ترشيح النوع المناسب لمنزل أو المبنى الخاص بالعميل مما يجعله أفضل ملاءمة ويوفر للركاب أفضل حماية ممكنة. (باب الاسانسير)


تكلفة تركيب اسانسير

هناك الكثير من الأنواع الخاصة بالمصاعد الكهربائية ولكنها تختلف طبقًا للسعر الخاص بها الذي يتم تحديده وفقًا لعدة عوامل تؤثر على سعر المصعد، ومن أهمها: (باب مصعد)

·        المميزات التي يتمتع بها كل مصعد عن غيره وما يقدمه للمستخدمين. (باب مصعد اتوماتيك)

·        نوع الاسانسير هو أكبر العوامل التي يمكنها تحديد سعره. (باب مصعد نصف اتوماتيك)

·        تنوع الخامات المصنوعة منها المصعد يؤثر على سعره؛ فمنها الهيدروليكي الإيطالي ومثله الألماني أو المصعد التقليدي.

·        كيفية صنع الأسانسير هي من العوامل التي تحدد سعره الذي يمكنه أن يتوفر به في الأسواق.

·        حجم المصعد يؤثر أيضًا في سعره حيث إن هناك أنواع من المصاعد التي تتحمل عدد معينة من الأفراد، فكل حجم يتحمل وزن محدد من الأشخاص. (باب مصعد يدوي)

·        طوابق المبنى من أكثر الأمور الرئيسية التي يتم تحديد سعر المصعد المناسب وفقًا لها حيث إن بعض المصاعد التي تتناسب مع المباني ذات الخمسة أدوار أو الستة أدوار، وكذلك هناك مصاعد مخصصة للمباني المكونة من أربعة أدوار. (بيت المصعد)

·        ماركة الأسانسير تؤثر شكل مختلف على السعر الخاص به، فهناك ماركات إما محلية أو غيرها مستوردة.

·        تعمل حالة المصعد على تحديد السعر الخاص به في حالة إذا كان قديم أو حديث، أو في حالة إذا كان جديد أو مستعمل. (تركيب اسانسيرات)


بعد سقوط أسانسير مستشفى.. مراجعة المصاعد بالمنشآت الحكومية و | مصراوى

اسانسير مستعمل للبيع


في حالة إذا كنت تريد شراء اسانسير مستعمل وتركيبه في المبنى أو المصنع الخاص بك؛ فإن هناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند اختيارك تركيب أحد المصاعد المستعملة، والتي تتمثل في الملاحظات التالية: (تركيب اصانصير قطع غيار مصاعد تركيب مصاعد صيانة مصاعد تركيب اسانسيرات صيانة اسانسيرات)

·        ضرورة ترك مسافة ما بين الأبواب والأعمدة بشكل كافي؛ منعًا لحدوث أي احتكاك سواء من جهة اليمين أو من جهة اليسار.

·        الأخذ في الاعتبار أن يكون الباب متزنًا بشكل رأسي. (تركيب الاسانسير)

·        التأكد من وجود مسافة ما بين مستوى الباب وأرضية المصعد بما لا يقل عن 3 سم؛ منعًا للاحتكاك وسهولة حركة الباب في حالة الفتح أو الغلق. (تركيب المصاعد الكهربائية)


اصنصير هيدروليك


يعد هذا النوع للمصاعد الموجودة منذ حوالي 150 عامًا؛ فهو من أفضل أنواع المصاعد التي تختلف باختلاف المبنى الذي سيتم تركيبه فيه، فأغلب هذه المصاعد تصلح للتركيب في جميع أنواع المباني حيث إنها مصممة خصيصًا لتعمل داخل المباني التجارية والمستودعات الصناعية؛ لذلك فهي تسهل على العمال  الحركة وتتحمل الكراسي المتحركة التي من المألوف استخدامها في المولات التجارية الكبرى. (تركيب المصعد)

لمعرفة المزيد : شركة للمصاعد والأسانسيرات في مصر 

                  صيانة مصاعد