ما هو المصعد


إذا كنت تبحث عن شركة مصاعد توفر لك مصعد مناسب مع المبنى الخاص بك؛ فإن شركتنا هي الحل الأمثل لك حيث إنها توفر لك عدد كبير من أنواع اسانسير التي تتيح لك فرصة الاختيار لك من بينهما، فمنهم مصعد ليفت والمصاعد الهيدروليكية وغيرها من الأنواع المختلفة، كما أننا نتيح لك فرصة الحصول على خدمات الصيانة في أي وقت وبأقل الأسعار الممكنة وتوفير قطع الغيار الأصلية في حالة تلف أي جزء من أجزاء الاسناسير.

 

رموز أعطال المصاعد


كذلك فإن هناك الكثير من الإشارات التي من الممكن أن تلاحظها أثناء عمل الأسانسير الموجود في منزلك أو المستشفى أو المصنع، فعند ملاحظة هذه العلامات فمن الضروري التواصل مع الشركة التي تتعامل معها؛ للتمكن من السيطرة على أي حوادث أو مشاكل محتملة، ومن أهم هذه الرموز:

وجود أعطال بشكل متكرر

من الممكن أن يتعرض الاسانسير إلى حدوث بعض الأعطال المتكررة خاصة إذا كان قد مر عليه أكثر من 15 عامًا.

توقف منتصف التسوية

من أكثر المشاكل التي من الممكن أن تسبب حوادث للركاب هو أن يتوقف المصعد أعلى أو أسفل أرضية الطابق، وبالتالي فد يتعثر فيها أحد الركاب إذ لم يكن حذر في الخروج منه؛ لذلك من الضروري طلب الشركة للتدخل فورًا. (تكلفة صيانة الأسانسير)

السرعة المتغيرة

من الممكن أن يتعرض المصعد لأوزان مختلفة أثناء الهبوط أو الصعود؛ فيؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل وأعطال تؤدي إلى تغيير السرعة، فمن الممكن أن تلاحظ زيادة أو بطء السرعة؛ لذلك يجب التواصل مع الشركة للصيانة. (تكلفة مصعد منزلي)

ارتفاع درجة الحرارة

في حالة إذا لاحظت ارتفاع في درجة حرارة الاسانسير سواء أثناء استخدامه أو ارتفاع حرارة أحد قطع الغيار؛ فإن ذلك يعد من أهم الإشارات التي تدل على وجود مشكلة ما؛ لذلك تعامل بحرص إلى أن تأتي شركة الصيانة؛ لتفادي تلف أي أجهزة أو معدات فيه. (تكلفة تركيب اسانسير في مصر)

 

أسعار ماكينة المصعد مونتناري


على الرغم من تعدد أنواع ماكينات المصعد ؛ إلا أن ماكينة المصعد مونتناري تعد هي أكثر الماكينات التي تتميز بالجودة العالية والقوة والصلابة مما يجعل الإقبال عليها يزداد يومًا بعد يوم، كذلك فإن أسعارها ليست بالمبالغ فيها؛ بل على العكس تمامًا فإن سعرها يتناسب شكل كبير مع الميزانية المتوسطة أو فوق المتوسطة بقليل. (جميع شركات المصاعد في مصر)

 

المصعد الكهربائي


المصاعد من الأجهزة التي تعمل من خلال المحركات الكهربائية ودفع الكابلات الخاصة بالجر أو الرافعة التي تعمل بنظام بالأثقال الموازنة، كذلك فهذه المضخات تعمل من خلال ضخ السائل الهيدروليكي للتمكن من رفع مكبس على شكل أسطوانة مثل المقبس.

كذلك فإن المصاعد الكهربائية من أهم الأجهزة التي يمكن استخدامها في نقل ورفع البضائع داخل الصوامع أو الصناديق، فهناك العديد من أنواع المصاعد التي يمكنك الاختيار فيما بينها سواء كان المصعد اللولبي، فمؤخرًا أصبحت المصاعد من الأمور القانونية الهامة لتتمكن من الحصول على ترخيص بناء لبناء المبنى ذات الطوابق المتعددة. (حساب حمولة المصعد)

 

المصاعد الهيدروليكية


يعد هذا النوع من المصاعد التي تستخدم أسطوانة هيدروليكية يتم وضعها تحت سطح الأرض خاصة إذا كان المبنى مكون من طابقين وحتى خمسة طوابق، كما أن سرعتها تتراوح ما بين متر في الثانية الواحدة أو ما يقارب 200 قدم في الدقيقة، ومن المرشح أن يتم تركيب أسطوانة هيدروليكية تلسكوبية للمباني التي تتمتع بارتفاع شاهق، كذلك فأصبحت المصاعد الهيدروليكية تستخدم أسطوانتين فوق الأرض مما يجعلها مناسبة للمباني المكونة من طابقين وحتى أربعة طوابق. (حل مشكلة توقف المصعد)

 

اسعار المصاعد وقطع غيارها


تعد أسعار المصاعد من أكثر الأمور التي يوجد فيها اختلاف كبير حيث إن كل مصعد يختلف باختلاف عدة عوامل، فالمنزل المكون من طوابق قليلة يختلف بالطبع عن تكلفة المنزل المكون من اثنى عشر طابق، كذلك تختلف تكلفة المصاعد المخصصة للفلل أو اسانسير مخصص لأحد المنشآت الطبية أو التجارية أو أحد المصانع، كذلك فإن سعر المصعد المستعمل يختلف بشكل كبير عن المصاعد الجديدة. (حمولة المصعد)

كذلك فإن أسعار قطع غيار الأسانسير قد تختلف باختلاف حجم ومهمة هذه القطعة، فالطبع دور باب الأسانسير يختلف عن مهمة الكابينة الخاصة بالأسانسير، وكذلك فإن سعر طرمبة باب المصعد يختلف بالطبع عن اسعار مواتير المصاعد في مصر. (رموز أعطال الاسانسير)


 

اسعار المصاعد الصغيرة في مصر


هناك أكثر من نوع للمصاعد داخل مصر مما يتيح لك فرصة اختيار النوع الذي يتناسب مع المبنى الخاص بك، ومن أهم هذه الأنواع: (رموز اعطال المصاعد)

·        مصاعد هيدروليكية من صناعة ألمانية.

·        المصعد هيدروليكي من صُنع إيطاليا. (سعر اسانسير 4 ادوار)

·        مصاعد قياسية بباب أوتوماتيكي.

وعلى ذلك فإن حساب التكلفة الخاصة بشراء مصعد داخل منزلك أو متجرك أو مصنعك تتم وفقًا لعدة أمور وعوامل تتمثل في النقاط التالية:

·        معرفة عدد الأدوار التي يتكون منها المبنى حيث إنه من أهم العوامل التي يتم على أساسها تحديد تكلفة المصعد؛ فإن كل دور يحتاج إلى باب للمصعد. (سعر اصنصير)

·        مقاس الكابينة يعد من أكثر العوامل التي يتم على أساسها معرفة تكلفة المصعد، فكلما زادت مساحة الكابينة؛ كلما زادت تكلفة شراء الأسانسير. (سعر الاسانسير في مصر)

·        الأعمال التجهيزية التي يتم التخطيط لها قبل تركيب الاسانسير، فالمصاعد تطلب عمل حفرة للبئر وغرفة مخصصة للماكينة، ولكن من الممكن اختيار مصعد لا يتطلب وجود غرفة للماكينة الخاصة به، ولكن بالطبع يكون تكلفتها أعلى من المصاعد العادية. (سعر المصاعد)

 

شركات المصاعد


يوجد عدد كبير من الشركات المتخصصة في توريد وتركيب المصعد سواء داخل منزلك أو المبنى التجاري الخاص بك، ولكن من أهم مهام هذه الشركات هي أنها تساعدك في اختيار النوع الذي يتناسب مع المكان الذي ستقوم بتركيبه فيه وفقًا لغرضه وما هو الاستخدام الذي ستستخدمه فيه، فمع تطور الديكورات الخاصة بالفلل والمنازل السكنية زادت أشكال المصاعد بما يتناسب مع التكنولوجيا وزيادة السكان المستمر.

وعلى ذلك فإن زيادة عدد السكان يعد من العوامل التي أدت لبناء المباني ذات الطوابق المتعددة والأعلى من خمسة طوابق، وبالتالي ظهرت المصاعد الكهربائية التي أصبح الاعتماد عليها بشكل كلي في الآونة الأخيرة حيث إنها تسهل على الأشخاص التنقل من طابق لآخر دون أي مجهود أو إهدار للوقت، كما أنها آمنة تمامًا على حياة البشر ولا تشكل أي نوع من المخاطر عليهم.

كذلك فإن شركات المصاعد تساعد بشكل كبير في تطوير الأسانسيرات مما يترتب عليه زيادة عمره من خلال رفع كفاءته مع ضرورة الحفاظ على معايير الأمان والجودة العالية، بالإضافة إلى أنها تحاول تقديم أفكار جديدة تساعد على حماية الأجهزة والمعدات من أي تلف من خلال استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم.

وبناءً على ما سبق فإن الشركة تحرص أقصى جهودها على تقديم أفضل خدمة صيانة مصعد بأقل سعر ممكن وبأعلى جودة على مستوى الجمهورية مما يضمن للعميل الأمانة والسلامة عند استخدام المصعد، فالشركة تهتم بشكل كبير بالتواصل مع العميل ومتابعة كيفية عمل الأسانسير ومدى كفاءته وما إذا كان هناك أعطال متكررة أو مشاكل وفي حالة حدوث أي مشكلة تسارع بإرسال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.

 

ابواب مصاعد للبيع


كذلك فإن أبواب المصاعد في مصر كثيرة ومتفاوتة في المواصفات وبالتالي في الأسعار، وعلى ذلك يختلف المصعد في حد ذاته بناءً على الباب الذي سيتم تركيبه، وتتمثل أنواع الأبواب في النقاط التالية:



أبواب أوتوماتيكية


تعد هذه الأبواب من الأنواع التي لا تطلب استخدام يدوي للتمكن من تشغيلها حيث إنها سيتم فتحها بشكل أتوماتيكي عند وصول الراكب إلى الدور الذي يريده، فهي لا تحتاج إلى دفع أو سحب يدوي، وتتمثل أنواعه في الأنواع التالية:

·        الباب التلسكوبي الذي يتكون من درفتين يتيح له الفرصة لفتحهم إلى اتجاه واحد حيث إنه هو الاختيار الأمثل الذي يلجأ إليه أصحاب المساحات الصغيرة والضيقة وخاصة التي يقل عرضها عن 75 سم.

لمعرفة المزيد : أسانسيرات - أسانسير - مصعد - مصاعد هاي ليفت

                    أسعار المصاعد في مصر بالضمان